اعرفي - حواء / مكياج وعطور / طرق لإستخدام الفازلين فى مكياجك

طرق لإستخدام الفازلين فى مكياجك

يعد الفازلين من المستحضرات التي يتم استخدامها لجمال البشرة منذالقدم لأنه يعد حلا سحريا لكثير من مشكلات البشرة مثل الجفاف والتشقق وغيرها ستفاجئين بمدى فعالية الفازلين في تحسين مكياجك  فهناك العشرات من الطرق لإستخدام الفازلين فى روتين المكياج الخاص بك .

 

طرق لإستخدام الفازلين فى مكياجك

طرق لإستخدام الفازلين فى مكياجك

 

مثبت للمكياج :

يمكنك وضع قليل من الفازلين على وجهك وتركه قليلا ثم وضع كريم الاساس وباقى المكياج اليومى فهو يقوم بتثبيت المكياج وفى نفس الوقت يحافظ على وجهك رطب .

 

لرموش اكثر طول وكثافة :

 

الفازلين من المستحضرات المفيدة للعناية بصحة الرموش ضعي مسحة منه بمحاذاة جذور الرموش يوميا قبل النوم وستلاحظين أنها بدت أكثر طولا و كثافة في غضون أيام قليلة.

 

اكساب الشفاه بعض النضارة :

يزود الفازلين شفاه نضارة و جمالا لا يوصف عن طريق إستبدل ملمع الشفاه بالفازلين لتحصلي على أثر شفاه وردية ومرطبة عن طريق تسليط الضوء على لونهم الطبيعي و ترطيبهم بشكل كامل بالإضافة إلى إعطائهم شكلا ممتلئا و جميلا.

 

طرق لإستخدام الفازلين فى مكياجك

طرق لإستخدام الفازلين فى مكياجك

 

ظلال العيون :

ضعي القليل من الفازلين على جفنيك قبل وضع ظلال العيون لتثبيتها وإعطائها أثرا براقا ومتألق .

 

إضافته الى مستحضرات التجميل :

– بدلا من استعمال أقلاما لامعة لتحديد بعض جوانب الوجه يستخدم الفازلين على عظام الوجنتين و الحواجب لتوجيه الضوء إلى جميع الأماكن  و إظهار معلم الوجه بشكل بارز .

– عن طريق إضافة بعض الفازلين إلى أي بودرة وجه و مزجها جيدا و استعمالها كأحمر شفاه كما يمكن فعل الشيء نفسه مع ظلال العيون و تطبيقها على أي جزء من أجزاء الوجه.

– لترتيب شكل الحواجب المتناثرة يمكن إضافة القليل من الفازلين عليها و التي تعمل كمثبت لها بالإضافة إلى استخدامها كمثبت لأي لون من ألوان أقلام الحواجب.