اعرفي - حواء / مكياج وعطور / مكياج يمنحك مظهر أصغر سناً

مكياج يمنحك مظهر أصغر سناً

مكياج يمنحك مظهر أصغر سناً

مكياج يمنحك مظهر أصغر سناً

مع التقدم فى العمر قد يصبح من الصعب إستخدام المكياج بالطريقة التى إعتدتى عليها لأنه يظهر العلامات الطبيعية لتقدم البشرة ،  و لهذا يسعدنا فى موسوعة اعرفى النسائية أن نقدم لك  طريقة لوضع مكياج  يمنحك مظهر اصغر سناً و  إطلالة أكثر شباباً و جاذبية تعرفى على أسرار هذا المكياج فى الخطوات التالية:

ترطيب الوجه :

 احرصى  على ترطيب وجهك بكريم مرطب يومياً لإبقاء بشرته مرنة للمحافظة عليها من علامات تقدم السن و بخاصة الترطيب الضرورى قبل المكياج الذى يمنح وجهك جمالاً و يبقى على بشرتك رطبة  .

كونسيلر مائى:

استخدمى دوماً كونسيلر بتركيبة مائية لإخفاء التجاعيد و خاصة تحت العين ، ضعى منه طبقة رقيقة حتى لا يؤدى تكدس المكياج لمزيد من التجاعيد .

كريم أساس مناسب للبشرة و لكن مائل للإصفرار:

لإطلالة دافئة ترابية و أقرب للمظهر الأسيوى تساعدك على إخفاء التجاعيدو العلامات .

مكياج يمنحك مظهر أصغر سناً

مكياج يمنحك مظهر أصغر سناً

لا تستخدمى بودرة الوجه :

لأنها تجعل وجهك يظهر بمظهر جاف مما يبرز تجاعيد الوجه بصورة اكبر و لكن تخطى مرحلة بودرة الوجه لتحصلى على وجه رطب أكثر و اصغر سناً .

اعتمدى على المكياج الترابى :

لأنه يعكس الضوء على وجهك و يعطيكى مظهر  ناعم و جذاب و يعتبر المكياج الترابي من آخر الصيحات التى تصلح  لمناسباتك الفخمة طبّقي استخدمى  الظّلال الفاتح على بداية العينين الذي يمنح العينين إشراقاً وأضيفي تدرّجات الظّلال الترابي على الجفن المتحرّك ورموش ما تحت العين. ولا تنسي الماسكرا لتتألقي بثقةو تظهرى طول رموشك و جمال عينيك .

لا تنسى إضافة لمسات من الهايليتر عند زاوية العيون و الانف و أسفل الخدود.