اعرفي - حواء / مكياج وعطور / مكياج سهرات روعة لعام 2016

مكياج سهرات روعة لعام 2016

أيام قليلة تفصلنا عن سهرات نهاية العام  و هى مناسبة يحرص على حضورها الكثيرين متأنقين  بأجمل الثياب و المكياج لتوديع العام الحالى و استقبال عام جديد بأمل و تفاؤل ،و مكياج السهرات هو ما يكمل و يزيد جمال إطلالتك و يعطيها سحر لا يقاوم ، إليك سيدتى أجمل مكياج للسهرات لعام 2016 .

مكياج سهرات روعة لعام 2016

مكياج سهرات روعة لعام 2016

 *سنبدأبنفس خطوات وضع أى مكياج و هى تنظيف البشرة بالغسول المناسب حتى يظهر المكياج بأجمل طلة، ثم *ضعى طبقة من كريم مرطب أو برايمر لملىء مسام البشرة و إظهارها فى أحسن صورة ،و اتركيه 5 دقائق ليجف.

*ضعى طبقة خفيفة من كريم الأساس أغمق درجة من لون بشرتك ووزعيه بإسفنجة شبه مبللة على الوجه و الرقبة  .

*ضعى طبقة من الكونسيلر أسفل العين على شكل مثلث مقلوب لإخفاء الهالات و الشوائب أو يمكن الإكتفاء بكريم الأساس إذا كانت البشرة نقية .

*ضعى طبقة من بودرة تثبيت كريم الأساس بلون مناسب لبشرتك على كامل الوجه و الرقبة .

*حددى الحواجب بقلم أفتح من لون الحاجب بدرجتين.

*أبداى فى وضع مكياج العيون و هذا العام 2016 الألوان الدارجة للعيون البنية هى البنى الغامق و الشيكولاتة و الألوان العميقة كالرمادى الداكن والعاجى و البرقوقى الداكن و الأسود ، و كذلك الأزرق البحرى و النيلى الذى يعطى حياة لنظرة العين و لإطلالة عين أكثر تلألأً أستخدمى الألوان المعدنية مثل النحاسية و الذهبية و الفضية و البرونزية ويمكنك الإطلاع على مقالة (أسهل طريقة لعمل مكياج العيون السموكى)

*بالنسبة لأحمر الشفاه  يمكنك استخدام اللون الشيكولاتة الذى عاد من جديد أو اللون الكرزى لإطلالة أكثر حيوية أو اللون الأحمر الداكن و هو من أحدث الصيحات لهذا الشتاء 2016.

Tags:

  • مكياج سهرات