اعرفي - حواء / مكياج وعطور / اعرفي كيف تزيلي اثار المكياج

اعرفي كيف تزيلي اثار المكياج

أفضل الطرق لإزالة الماكياج

نظرا للوقت الطويل الذي يستغرقه وضع الميك اب من الطبيعي أن نعلم بأن ازالته لن تكون من قبيل الأمور السهلة.

لذلك تواجه الكثير من السيدات مشاكل عند ازالة الماكياج، خاصةً الماكياج الخاص بالسهرات والذي تستغرق المرأة اوقاتً طويله لوضعه. إلا أن تتبع المرأة لبعض الخطوات ستساعدها كثيرا على تخطي تلك العقبات والانتهاء من إزالة الماكياج بشكل اسرع.

 

أفضل الطرق لإزالة الماكياج

 

لكي تتمكني من ازالة ماكياج السهرات بشكل أسرع عليكي أولا أن تعلمي بأن أسرع الطرق لأزالة الماكياج هي أستخدام الكريمات خاصة الكريمات السميكة والتي تساعدك كثير في ازالة الماكياج بشكل أسرع ودون صعوبة.

الكريمات المخصصة لازالة الماكياج تتميز بالتفاعل مع بشرة الجلد عند ملامسته بتحولها إلى مادة دهنية يجعلها قادره على ازالة المكياج دون ترك أي أثار، كما أن طريقة وضع الكريم سهله كل ما عليكي هو وضع أطراف الأصابع في علبة الكريم وتمريرها بحركة دائريه متكرره على الجبين والعيون والخدود.

أفضل الطرق لإزالة الماكياج

اضافة إلي الطريقة السابقة، يمكنك أيضا الأستعانه بطرق اخري سهلة وبسيطة لإزالة الماكياج إلا أنها لا تتمتع بنفس فاعلية إستخدام كريمات إزالة الماكياج.

يمكنك الاستعانة بالمناشف المخصصة لإزالة المكياج، خلال تلك الطريقة ستستخدمي المناشف المبللة لازالة المكياج عن طريق وضع المناشف على الوجه بشكل كلي والبدء في تحريك المناشف في كافة اتجاهات الوجه وبالرغم من أن تلك الطريقة صحيه للبشرة إلا إنها لا أقل فاعلية من غيرها.

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .